جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ قطاع الصلب يعملأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار

  • وقت الافراج:2022-03-27 08:14:29
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:559
  • وصف سريع:

    جلوبوكوي,في الآونة الأخيرة , الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام ( أي تدفق محفور الأسلاك , مثل tgftgftgft tgftgftgftgfttgft ) تم ت

محتوى المقال

في الآونة الأخيرة , الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام ( أي تدفق محفور الأسلاك , مثل tgftgftgft tgftgftgftgfttgft ) تم تطويرها في الصين . وقد تم تطبيقها في عملية البناء , وحققت نتائج جيدة , ونحن قد استخدمت بنجاح في توسيع نطاق المشروع .

هذا النوع من المواد التي لا تحتوي على التيتانيوم والنيوبيوم لديها ميل طبيعي بين الخلايا الحبيبية للتآكل . إضافة التيتانيوم والنيوبيوم , جنبا إلى جنب مع العلاج مستقرة , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح جميل , ومقاومة التآكل جيدة الأداء , لا تحتاج إلى أن تكون المعالجة السطحية مثل طلاء اللون , وما إلى ذلك , ولكن يمكن أن تلعب دورا هاما في مقاومة التآكل .

جلوبوكويالمكونات الرئيسية : cr-ni-mo-.n ؛ المعايير الوطنية : ناس juns S / sdin / en ASTM a ASME sa- ؛ الخواص الميكانيكية : قوة الشد : سيغما , ب & جنرال الكتريك mpa ؛ استطالة : دلتا , جنرال الكتريك , ٪ ؛ حالة نموذجية : ٪ تمييع , ℃ , معدل التآكل السنوي ( أمبير أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبي * الكثافة القيمة الثقل النوعي من الفولاذ المقاوم للصدأ : ● الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ طن / متر مكعب ● الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ طن / متر مكعب ● الحديد طن / متر مكعب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن النظري صيغة حساب الوزن النظري طول ( مم ) و الوقت ؛ العرض ( مم ) و الوقت ؛ سمك ( مم ) و الوقت ؛ كثافة = الوزن ( كجم ) الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ ,جلوبوكوي304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الكثافة, الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , الفولاذ المقاوم للصدأ المواد , الفولاذ المقاوم للصدأ العلامة التجارية السويدية .

من أجل ضمان جودة سطح الصب المستمر البليت , اختيار مناسب صيانة الخبث . علامات الاهتزاز على سطح لوح الصب المستمر بسبب اهتزاز القالب يجب أن تؤخذ في الاعتبار . الكهرومغناطيسية التحريك يجب أن تستخدم في الصب المستمر من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

آمونالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو نوع من قسم اقتصادي من الصلب , هو منتج مهم في صناعة الحديد والصلب , ويمكن استخدامها على نطاق واسع في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الديكور الحياة والصناعة , كثير من الناس في السوق تستخدم لصنع درج درابزين , نافذة الحرس , الدرابزين , والأثاث , وما إلى ذلك هناك واثنين من نوعية المواد المشتركة .

فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

الثانية , وتستخدم على نطاق واسع في صناعة المواد الغذائية , والصناعات الدوائية , والمعدات الجراحية , مع إضافة عنصر الموليبدينوم إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . كما أنها تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع أفضل مقاومة للتآكل كلوريد . SS يستخدم عادة في محطات إعادة تدوير الوقود النووي . الصف الفولاذ المقاوم للصدأ . أنابيب الصلب عادة ما تستوفي هذا المستوى من التطبيق .


جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ قطاع الصلب يعملأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار



جميع المواد الفولاذية مع اثنين من نهايات مفتوحة و أجوف المقطع العرضي , و أطوال أكبر من محيط المقطع العرضي يمكن أن يسمى أنابيب الصلب .

عملية اختبار الأداء : تسطيح اختبار , اختبار الشد اختبار تأثير , اختبار , اختبار صلابة , اختبار فحص المعادن , اختبار غير تدميري ( بما في ذلك اختبار الدوامة الحالية , الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل ) .

الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( في الألف عن ج المحتوى ) , مثل : CrNi الألف ( أي . في المائة ج ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ . ٪ مثل crni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ . ٪ مثل crnimo .

أصلي مقاومة التآكل , لأن الكربون عالية نسبيا , وبالتالي قوة أفضل .

في الجزء الخلفي من خط أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع الصلبة الأسلاك محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت , عادة ما تكون محمية من قبل انسداد لوحة ختم والتهوية على كلا الجانبين من داخل خط أنابيب لحام ميناء أسفل لحام ( انظر الجدول ) , رمز التصميم , على سبيل المثال , الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين


جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ قطاع الصلب يعملأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار



مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الزخرفية تختلف اختلافا كبيرا في الأسعار من سلسلة مختلفة من مواد الفولاذ المقاوم للصدأ , والمقاومة للتآكل من المواد الاقتصادية لا يمكن أن تلبي متطلبات التطبيق عالية ,جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب التدفئة, في حين أن تحسين مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الكيميائية التخميل فقط محدودة . من ناحية أخرى , تخميل التقليدية التي تحتوي على أملاح الكروم تم القضاء عليها تدريجيا , تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ قد تحولت إلى اتجاه التنمية الصديقة للبيئة . في الآونة الأخيرة , حمض الستريك التخميل و السيليكون العلاج على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت اتجاها جديدا في البحث السابق لديه خصائص حماية البيئة بسبب عدم وجود أملاح الكروم في تخميل الحل , في حين أن هذا الأخير وجد أن اقتران السيليكون وكيل كيميائيا كثف على سطح المعدن على شكل طبقة واقية من السيليكون الفيلم مع الشبكات الهيكل . تغيير لون الوقت من عينات مختلفة بعد المعالجة السطحية تم مقارنتها من قبل نقطة زرقاء طريقة معدل التآكل من عينات مختلفة بعد المعالجة السطحية تم تحديدها من قبل اختبار الغمر في محلول ملحي . الاختلافات في تأليب المقاومة والمقاومة للتآكل وسائل الإعلام المختلفة بعد المعالجة السطحية تم مقارنتها من قبل اختبار الكهروكيميائية , وسمك الفيلم من السيليكون كان غير مباشر يتميز فيلم اختبار الوزن , و الأشعة السينية الضوئية الطيفي ( XPS ) و الانعكاس الكلي تحويل فورييه مطيافية الأشعة تحت الحمراء ( TFT - IR ) تستخدم لوصف الأفلام على سطح مختلف العينات المعالجة السطحية . المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , وارتفاع أسعار أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , والخدمة , موقع التسوية , بحسن نية ! في الوقت الحاضر , هناك عدد قليل من الدراسات على الجمع بين حمض الستريك التخميل مع السيليكون العلاج الفولاذ المقاوم للصدأ . ولذلك فإن الاختلافات في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ Cr الكيميائية التخميل , العلاج السيليكون , حمض الستريك التخميل جنبا إلى جنب مع حمض السيليكون العلاج درست في هذه الورقة . و بعض التوجيه العملي أهمية . المقاومة للتآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic وآلية الكيميائية التخميل السيليكون العلاج و العلاج المركب تم دراستها . نتائج اختبار تظهر أن أربعة أنواع من المقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ المعالجة السطحية المختلفة لها تأثير مختلف على مقاومة التآكل , ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ تعامل مع السيليكون هو أفضل من التقليدية ثاني كرومات التخميل , مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ تعامل مع حمض الستريك التخميل ثم تعامل مع حمض السيليكون النظام هو زيادة مقارنة مع واحد تعامل مع حمض السيليكون النظام . مجمع علاج حمض الستريك التخميل تليها حمض السيليكون نظام ممتاز المقاومة للتآكل , ومن المتوقع أن تحل محل التقليدية ثاني كرومات التخميل . واستنادا إلى نتائج اختبار الفيلم , فيلم السيليكون الوزن على سطح العينة تعامل مع حمض الستريك التخميل ثم تعامل مع حمض السيليكون هو أقل من أن تعامل مع حمض السيليكون وحده النظام .

الصدق والمنفعة المتبادلة العقص : عندما العقص , جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , كماشة الفم يبقى عمودي على خط محوري من الأنابيب .

كبيرة الحجم الكهربائية أداة لقط هو فولت محرك كهربائي محرك اسطوانة النفط لقط الضغط , وربط أنابيب النفط , وصلات سريعة يجب أن لا تكون ملوثة , وإلا فإن التراب في نظام خط النفط سوف تؤثر على الاستخدام العادي أداة . ربط المحرك الرئيسي , أسطوانات هيدروليكية , بدوره على السلطة أولا , ثم تشديد صمام تخفيف الضغط , انتظر حتى يتم رفع قياس الضغط إلى حوالي الآلام والكروب الذهنية , أو المحرك الرئيسي تلقائيا يقفز , ثم فتح صمام تخفيف الضغط , إيقاف إمدادات الطاقة , حتى يتم تخفيف الضغط تماما , كماشة الرأس يمكن تفكيكها .

صناعة البتروكيماويات , بما في ذلك صناعة الأسمدة الكيماوية على الطلب الكبير على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , هذه الصناعة تستخدم أساسا أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , والمواصفات بما في ذلك : , l , القطر الخارجي في ¢ - , مجالات التطبيق المحددة هي : فرن الأنابيب , أنابيب نقل المواد مبادل حراري أنابيب .

جلوبوكويانخفاض درجة حرارة التقصف من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ -- في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . معظم هذه الظاهرة تحدث في الفريت سلسلة مكعب ممركز .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من ٪ , ولكن أيضا حوالي ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من ملم , يمكن استخدام w-b صلابة فيكرز متر , اختبار سريع جدا , بسيطة , ومناسبة لإجراء اختبار غير تدميري على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من ملم , سمك الجدار أكثر من ملم , وذلك باستخدام روكويل صلابة اختبار صلابة HRHRC . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع القطر الداخلي أكبر من ملم , وسمك الجدار أقل من ملم , أو إذاعة وتلفزيون كرواتيا HRN صلابة اختبار باستخدام سطح روكويل صلابة اختبار , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أقل من ملم ,جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الشريط, أكثر من ملم , واستخدام أنبوب خاص روكويل صلابة اختبار hrt صلابة . عندما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أكبر من ملم , يمكنك أيضا استخدام روكويل أو سطح روكويل صلابة اختبار صلابة الأنابيب .

جلوبوكويمعلومات المنتج الأخرى
  • بلدية تشونغتشينغدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعدرجة عالية من المنتج النهائي

    بلدية تشونغتشينغدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعدرجة عالية من المنتج النهائي

  • مطار لوس أنجلوس الدوليدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

    مطار لوس أنجلوس الدوليدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

  • آلبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعملحوظات

    آلبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعملحوظات

  • هاجيدوناسرفع البضائعانشر دليل التشغيل

    هاجيدوناسرفع البضائعانشر دليل التشغيل

  • دورهامرفع البضائعاتجاه الصناعة

    دورهامرفع البضائعاتجاه الصناعة

  • لودا سيرينسكارفع البضائعتحليل عملية ورشة العمل

    لودا سيرينسكارفع البضائعتحليل عملية ورشة العمل

  • توركوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدكيف تتعامل مع الإخفاقات

    توركوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدكيف تتعامل مع الإخفاقات

  • الإخصاءسلسلة مصعدما هي النقاط الرئيسية للاختيار

    الإخصاءسلسلة مصعدما هي النقاط الرئيسية للاختيار

  • استدعى:تذكير: معلومات جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ قطاع الصلب يعملأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار ، توفر لك جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ قطاع الصلب يعملأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار من شركتنا ، وخدمة جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ قطاع الصلب يعملأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ قطاع الصلب يعملأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ قطاع الصلب يعملأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار. جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ قطاع الصلب يعملأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جلوبوكويالفولاذ المقاوم للصدأ قطاع الصلب يعملأشياء يجب الانتباه إليها عند الاختيار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!